lundi 15 août 2016

إضافة صندوق 'Section' دخل تخطيط قوالب بلوجر


كما تعلمون قالب بلوجر مقسم الى عدة اقسام و هذا ما يظهر لنا في تخطيط قوالب بلوجر ، و لكن الكثير من القالب تكون ناقصة لذا نبحث عن اضافة صندوق جديد في ذلك المكان الذي نريد لوضع اعلان فيه او اي شيء في التخطيط .

اولا ركز معي ، ففي كل قالب لدينا العديد من Section فنجد Header و هو الجزء العلوي و Sidebar و هو الجزاء الجانبي و  content و هو الحيز الكبير الذي توجد فيه التدوينات و لدينا ال footer و هو اخر شيء .
لذا يمكنك اضافة الصندوق الجديد فوق اي واحدة من هاته يعني حسب رغبتك ، و انا سأخذ الهيدر Header كمثال في هذا الدرس .

ان كنت تريده تحت الهيدر تتبع الكود التالي ((
)) و ان كنت تريده فوقه تاخذ الكود التالي ((
))

سأذهب الى بلوجر > قالب > تحرير Html > ثم Ctrl+f و ابحث عن وسم
.
ثم هنا ان كنت اريد وضع صندوق فوق الهيدر ساضع الكود الذي سنشرحه فوقه ، و ان كنت اريده تحته سنضعه تحت الهيدر طبعا ، و انا كمثال سأضعه تحت الهيدر ، و من ثم اضع الكود التالي تحته مباشرة :
ثم مكان New ضع اي اسم تريده للصندوق الجديد ، و بعدها اضغط حفظ القالب .
بعد هذا التعديل ساذهب الى تخطيط ، وساجد ان صندوق جديد قد اضيف ، و مبروك عليك .

إضافة صندوق 'Section' دخل تخطيط قوالب بلوجر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire